أعلان الهيدر

رجيم تتبعه الكثير من الفتيات يسبب الاغماء والاختناق

 تبحث الكثير من الفتيات يوميا عن انظمة غذائية جديدة وسريعة لفقدان الوزن باكبر كمية واقل وقت ذلك الامر الذى يشغل تفكيرهن دون التفكير ولو للحظة فى اذا كان هذا النظام امن وصحى او خطير ومن اكثر انواع الريجيم التى انتشرت ونال شعبية كبيرة هو "رجيم القطن " هو نظاام غذائى يعتمد على اكل كرات القطن  المغموسة فى العصير قبل الاكل لملا المعدة بدلا من الاطعمة التى تساعد على الشبع ولاتحتوى على سعرات حرارية مثل شرب الماء قبل الاكل .


ولكن اكل القطن خطرجدا وذلك لانه :

_  يسد الجهاز الهضمى و الجهاز التنفسى لان القطن يتكون من الياف مما يسبب الاختناق والموت .

رجيم القطن يسبب الاختناق


_ لايحتوى على اى عناصر غذائية فبالتالى يضعف الجسم ويسبب سوء فى التغذية .
_ يجعل الجسم يشعر بشبع وهمى ويفتقد الجسم للعناصر التى يحتاجها ليستمد منها الطاقة التى تساعده على القيام باعماله اليومية مما يسبب هبوط حاد قد يصل الى الاغماء والاعياء الشديد .
رجيم القطن يسبب الاغماء


_ يسبب الكثير من مشاكل الهضم والامساك المزمن لانه يسد المسالك المعوية.
_ ونظرا لان القطن يحتوى على مواد كيميائية وبوليستروالياف صناعية فانه يمثل خطرا كبيرا اذا دخل جسم الانسان .
كل هذه الاسباب كفيلة فى ان تسبب الموت فى النهاية لذا يجب علينا ان نعرف مخاطر انواع الرجيم المختلفة قبل استخدامها ومقارنتها بفوائدها .
وعلى من يرغب فى فقدان الوزن ان يتبع اساليب صحية وسليمة عن طريق ممارسة الرياضة بشكل يومى ومستمر مثل المشى لمدة ساعة يوميا وتناول الاطعمة الصحية التى لاتحتوى على سعرات حرارية عالية فى اوقات منتظمة وتناول وجبة الافطار والابتعاد عن تناول الاغذية التى تحتوى على مواد حافظة والاغذية السريعة .
رجيم تتبعه الكثير من الفتيات يسبب الاغماء والاختناق رجيم تتبعه الكثير من الفتيات يسبب الاغماء والاختناق بواسطة ليرانو العرب في سبتمبر 09, 2020 تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

تقييم الموقع

يتم التشغيل بواسطة Blogger.